مدرسة وادي المخازن

مدرسة وادي المخازن - سلوان

تهنئة

تهنئ مدرسة وادي المخازن  بسلوان جميع تلاميذها المتفوقين الذين أبدوا النبوغ والتفوق في التحصيل والعلم والإبداع، وتتمنى للجميع، تلاميذا ومدرسين وطاقما إداريا، عطلة سعيدة بمناسبة نهاية الدورة الأولى ، مع دعوة أبنائها التلاميذ الأعزاء إلى بذل المزيد من الجهود خلال الدورة الثانية، ليشرفوا مدرستهم ويجعلوها كما كانت دائما نبراسا وقبلة لباقي المؤسسات بالمنطقة.
 

كل عام و أنتم بخير 2009

Myspace layouts

Myspace layouts

 
 
 
أتشرف أنا -عبد الحكيم شعيبي- المسؤول عن الكتابة بمدونة مدرسة وادي المخازن، نيابة عن جميع الطاقم الإداري والتربوي، بمناسبة  حلول السنة الجديدة،الهجرية والميلادية، بتقديم أحر التهاني لجميع تلميذات و تلاميذ المدرسة متمنين لهم النجاح في مسيرتهم العلمية، وإلى أعضاء مكتب جمعية الآباء كل واحد باسمه، وإلى السيدات والسادة متصفحى هذا الموقع، راجين منهم تنويرنا بآرائهم وتجاربهم وخبراتهم في جميع القضايا التي تهم التربية من قريب أو بعيد، وتهانينا كذلك لجميع الفاعلين والشركاء المحليين بهذه المناسبة الذين ما فتئو يدعمون المؤسسة. .
 
 

 

لاتنسونا بتعليقاتكم وآرائكم ...

قصة جميلة للصغار



 
التواضُعُ وَالكِبرياءُ
 

التواضُعُ وَالكِبرياءُ

ذهب ولدٌ ووالده الى بستان أرز كبير وشاسع ، فشاهد الولد سنبلة كبيرة الرأس ومرتفعة عن باقي السنابل فأُعجِبَ بها الولد كل الاعجاب وطلب من ابيه أن يسمح له أن يقتطفها ؛ فوافق على ذلك ، ولكن الولد استغرب عندما وجد أن تلك السنبلة ذات الرأس الكبير فارغة ومن غير بذور ، وعند ذلك إنتبه الأب إلى الابن وقال :

إن السنابل تنحني لتواضع .. والعاليات رؤسهن خواليا

وأراد أن يفهمه بأن لا يغتر بالشكل الخارجي وأن ينظر بتمعن الى الحقيقة.
من موقع : ينابيع المعرفة


<<Home